طابعة UV بحجم 5 أمتار وقطرة حبر بحجم 12 بيكوليتر مع تقنية Variodrop

تعتبر Rho 512R Plus مع تقنية رؤوس الطباعة Durst Qadro Array المتطورة جنبًا إلى جنب مع تقنية Variodrop، هي المعيار لإنتاجية طباعة الصيغ الكبيرة عرض 5 أمتار. بجودة طباعة تصل إلى 1200 نقطة في البوصة وسرعات تصل إلى 4150 قدم مربع في الساعة، تقوم Rho 512R Plus بطباعة مجموعة متنوعة من المواد الإعلانية بصيغة كبيرة، ويمكنها أيضًا التعامل مع ثلاثة لفات بعرض 1.6 متر/5 أقدام في نفس الوقت. تم تجهيز Rho 512R Plus بتقنية Variodrop وتستخدم نبضات متعددة لتعديل حجم القطرة. وبالتالي، يتم وضع كمية محددة من الحبر، مما يمنع القطرات الفرعية الشائعة في الطباعة بالتدرجات الرمادية التقليدية. تجعل الطباعة بدون مراقبة وتكاليف الإنتاج المنخفضة جدًا Rho 512R Plus واحدة من أكثر الطابعات اقتصادية على الإطلاق.

تقنية طباعة الصيغ الكبيرة الرقمية توفر مجموعة واسعة جدًا من فرص الأعمال والتطبيقات، وقد غيرت عمليات الإنتاج في العديد من الصناعات.
تستخدم طباعة الصيغ الكبيرة عادة في وسائط التسويق والاتصال المطبوعة لمتاجر التجزئة والعروض الشعبية/نقاط البيع والإعلانات الخارجية. نتيجة لمرونتها، يتم إنتاج تطبيقات خاصة مثل المتاحف والديكور الداخلي (تغطية الجدران والأثاث والأرضيات) أو الطباعة الصناعية من قبل عملاء Durst على مستوى العالم باستخدام هذه التكنولوجيا.
أنظمة طباعة Rho UV Inkjet – أعلى كفاءة، أقصى مرونة